دليل المستخدم

الإرشادات العامة للمستخدم

تدعوكم جمعية المطاعم السياحية الاردنية للتعبير عن ارائكم و ملاحظاتكم بعدل و صراحة تامة على موقعنا الالكتروني ، و لكن نوجه عنايتكم في مراعاة بعض الامور عند كتابتكم لاي ملاحظة او تعليق لتكون هادفة و تخدم القارئ من المالك او مدير المطعم.

والان اليكم بعض الارشادات التي ستساعدكم في توصيل الملاحظة عن طريق الاجابة على بعض الاسئلة:

  1. ما الذي اثار اهتمامكم واعجابكم بالمطعم من خلال تجربتكم ؟
  2. ما الذي لم يعجبكم او ازعجكم من خلال تجربتكم؟
  3. ماذا يمكن ان تقول لتطوير او جعل التجربة افضل في المرة القادمة ؟
  4. كيف تقارن تجربتك بمكان اخر مماثل له؟

و رغم اننا نشجع و ندعم الرأي الصريح ومنفتحين لاي ملاحظات او استفسارات، الا انه يوجد بعض الارشادات التي يجب عليكم التقيد بها عند كتابة اي تعليق او ملاحظة لضمان حفاظ الموقع على جو رحب و مبهج لجميع القراء و المشاركين.

لدى جمعية المطاعم السياحية الاردنية الحق في مراجعة او اعادة النظر او التنقيح في مشاركتم. لذا يعود لها القرار بالسماح لنشر المشاركة او عدم ادراجها ان لم تجدها مناسبة.

ارشادات عامة حول طريقة التعبير عند المشاركة :

1- الرجاء الابتعاد عن العدوانية و الهجوم و الشتم و الكلام البذيء و عدم استخدام اسلوب التهديد او الايذاء لاي شخص او جهه.

2- لا يقبل اي كلام يحتوي على عبارات تعبر عن الكراهية او العدوانية او العنصرية لاي شخص ، ديانة، اعتقاد. و للجمعية الحق في المسائلة القانونية لاي تجاوز.

3- الحفاظ على مستوى اللغة ، الكلام المبتذل الذي يمكن ان يهين او يستفز او ينتهك القارئين غير مسموح به بتاتا.

4- يرجى مراعاة الارشادات الاتية الغير متعلقة باللغة او اسلوب الكتابة حيث يجب ان تبقى مشاركتك مقترنة بالشروط التالية:

5- عدم الخروج عن صلب الموضوع / يجب على مشاركتك ان تكون مقترنة بالمكان الذي تقوم بالتعبير عن خبرتك فيه. أفضل صيغة للمشاركة قد تعبر عن اعجابك او عدم اعجابك للتجربة كلما كانت مشاركتك بالتعبير اكثر دقة بالتعبير كلما زادت الافادة. كالتعبير عن الطبق المفضل و طبيعة الزوار ، ايجابيات او سلبيات مع اعطاء سبب واضح لتقييمكم. اي ملاحظات خارجه عن صلب الموضوع سيتم حذفها او تعديلها.

6- عدم انتحال الشخصية, اي عدم ادراج بريد الكتروني زائف او انتحال شخص او جهه اخرى مما سيؤدي الى التضليل بمصدر الرأي. و الرجاء الابتعاد عن الاعلانات الزائفة او الخادعة.

7- ان تم الشك بانك تقوم بانتحال شخص اخر او بأن مشاركتك تؤدي الى تضارب بالمصالح فللجمعية الحق في ازالة المشاركة.

8- سوف يتم حذف اي محتوى اعلاني او تجاري او رسائل التطفل و الازعاج. و لا نرحب باي مشاركة ذات محتوى تسويقي او اعلاني و نحتفظ بالحق في ازالتها.

9- يمكن للزائر الابلاغ عن اي مشاركة او ملاحظة. ان تمت عملية الابلاغ سوف يقوم المسؤول عن الموقع بالتحقق من المشاركة التي تم التبليغ عنها و اتخاذ الاجراء المناسب في اقرب وقت ممكن،

10- قد تاخد عملية الابلاغ اكثر من يوم للمتابعة, مع المحاولة لاتمام ذلك في اقصر وقت ممكن.

11- لا يتم حذف كل المشاركات التي يتم الابلاغ عنها, و لن يتم الرد على كل بلاغ بشكل فردي.

12- عدم ادراج اي معلومات شحصية في مشاركتك. ننصح و بشدة بعدم الافصاح عن اي معلومات شخصية ( عنوان, رقم هاتف، مكان العمل، .... الخ )

13- تحتفط الجمعية بالحق في ازالة اي مشاركة تحتوي على معلومات شخصية لاشخاص اخرين او اي معلومات تنتهك خصوصية اي طرف ثالث.

14- بالنسبة الى الشكاوي المتعلقة بالمشاركات التي تم حذفها. نحتفظ بالحق لازالة اي مشاركة تم فيها الاعتراض على مشاركة سابقة تم حذفها.

15- الرجاء الاتصال بنا اذا كان لديك اي شكوى بخصوص حذف مشاركتم على admin@jra.jo

16- قد تقتبس جمعية المطاعم السياحية من مشاركتم و يجوز لنا طباعة رأيك (مقتطفات منه) في صفحاتنا او على اجزاء اخرى من الموقع او في أي شكل اخر من أشكال وسائل الاعلام و التكنولوجيا التابعة لنا.

17- سيؤدي التكرار في الاساءة و عدم التقيد في اتباع الارشادات الخاصة بالموقع الى تعليق مشاركتكم بشكل تام. ان كنت تعتقد بانه قد تم حظر مشاركتم عن طريق الخطأ. الرجاء التواصل معنا من خلالadmin@jra.jo  

Inner1ar
Inner2ar

فيسبوك


تويتر

الاجندة

شاهد كافة الاحداث والعروض من الجمعية الاردنية للمطاعم